تواصل مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية الارتقاء بمعايير الابتكار والتميز في تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية وعموم المنطقة. ونفخر بمكانتنا الرائدة في طليعة المؤسسات العاملة في القطاع والتي اكتسبناها بفضل سمعتنا الطيبة في تقديم تجربة شخصية للمراجعين مدعومة بأحدث التقنيات المتطورة عبر محفظتنا الواسعة والمتكاملة من المستشفيات والمنشآت الصحية والصيدليات والشركات التابعة المتخصصة. طموحنا ليس له حدود، وإمكاناتنا كبيرة، لذلك نعمل دون كلل أو ملل لتوسيع بصمتنا ونطاق حضورنا والارتقاء بخدماتنا لأرقى المستويات بما يحقق أفضل قيمة ممكنة لجميع أصحاب المصلحة.

رؤيتنا

نسعى لأن نكون مقدم الخدمات الطبية الأكثر موثوقية في التميز الطبي وتجربة المراجعين عالمياً.

رسالتنا

تقديم رعاية طبية مبتكرة من أجل الارتقاء بحياة الأفراد من خلال تطوير وتشغيل أحدث المنشآت الصحية.

النتائج المالية

حافظت المجموعة على زخمها وحققت أداءً مالياً باهراً في هذا العام

مليار ريال سعودي اجمالي توزيعات الأرباح السنوية

1.51

معدل توزيع الأرباح السنوية

%74

العائد على حقوق الملكية

%33

العائد على الأصول

%14

مليار ريال سعودي بواقع النقد وما يماثله

2.62

صافي الديون/ الأرباح قبل الفوائد والضرائب والإستهلاك والإطفاء (EBITDA)

x1.04

النتائج التشغيلية

استفدنا من مكانتنا الرائدة لنوسع إنجازاتنا الاستراتيجية

الأسرّة

1,900+

الموظفين

17,000+

المراجعين

6 ملايين+

قيمنا

قيمنا الأساسية هي سر نجاحنا، وهي بمجموعها ما يحدد هويتنا المؤسسية، فهي جزءٌ لا يتجزأ من كياننا، كما أنها تدفعنا إلى الأمام، وتحفزنا على تحقيق أفضل النتائج لمراجعينا وعملائنا.

assets/img/HMG_icons/Care for Patients and Communities.png

رعاية المراجعين والمجتمع

مراجعونا يأتون في المقام الأول دائماً، فنحن نعمل على خدمتهم وخدمة عملائنا ومجتمعاتنا وتلبية احتياجاتهم للصحة والعافية. كما أننا نهتم بالبيئة التي نعيش ونعمل فيها، ونقدم خدماتنا بصورة مستدامة من خلال كادرنا الأفضل تأهيلاً، حيثما ووقتما كانت هناك الحاجة لها.

assets/img/HMG_icons/Safety and Security.png

السلامة والأمن

نعمل على تفادي الأخطاء والحد من المخاطر، حيث إن من أهم أولوياتنا سلامة الجميع في منشآتنا الصحية وأثناء استفادتهم من خدماتنا خارجها. ونعمل على تعزيز ثقافة تتبنى اتخاذ التدابير الاستباقية لضمان السلامة المادية والرقمية، كما نعمل على إنشاء بيئةٍ يشعر فيها الجميع بالأمان لتعزيز التعافي والنجاح.

assets/img/HMG_icons/Integrity and Trust.png

النزاهة والثقة

نفعل الصواب دائماً، ونتخذ قرارات مسترشدة تتسم بالتواضع والأخلاقية والشفافية، ونعزز علاقاتنا الإيجابية على كل المستويات داخل المجموعة ومع مراجعينا وعملائنا وغيرهم من أصحاب المصلحة، ونحترم كل فرد ونقدر كل إنسان.

assets/img/HMG_icons/Attract and Invest in the Best People.png

استقطاب أفضل الكفاءات والاستثمار في نموها

نعمل على جذب كوادر متميزة على أعلى درجةٍ من الكفاءة والتأهيل كركيزة أساسية لفلسفتنا المؤسسية، إدراكاً منا بأن نوعية كوادرنا والتزامهم هو الدافع لمسيرة نجاحنا. نوفر فرصاً للتطور المستمر عبر الاستثمار في المعرفة والخبرات العملية لكوادرنا لبناء ثقافة عمل تغذي روح الابتكار والأداء الاستثنائي.

assets/img/HMG_icons/Excellence and Quality.png

التميز والجودة

نسعى جاهدين نحو الكمال، وتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية من خلال الالتزام بالتحسين المستمر، والحوكمة المؤسسية السليمة، والابتكار الدائم الذي يركز على المراجعين. ونكرس جهودنا لتقديم خدماتٍ فريدة من خلال الالتزام بأعلى المعايير في كل جانب من جوانب عملنا.

assets/img/HMG_icons/One Team.png

فريقٌ واحد

لدينا إحساس جماعي بوحدة الغاية، ونتعاون معاً لتحقيق أهدافنا المشتركة. كما نعمل على إنشاء بيئةٍ يشعر فيها الجميع بالدعم للوصول إلى قمة إمكاناتهم ومهاراتهم، مما يعزز الإبداع ويُذكِي روح الرحمة والتعاطف. ونؤمن بأن الجهود المشتركة لفريقنا يمكن أن تحقق ما يعجز الأشخاص عن تحقيقه منفردين.

assets/img/HMG_icons/Accountability.png

تحمّل المسؤولية

نتحمل مسؤولية أفعالنا وقراراتنا ونتائجهما، ونحرص على أن يكون كل عضو في الفريق مسؤولاً عن إسهاماته، ومُشاركاً في إنجازاتنا الجماعية. وإننا بفعل ذلك نشجع على القيادة ومواصلة تعزيز كفاءة المنظومة وفاعليتها وموثوقيتها.

assets/img/HMG_icons/Innovate.png

الابتكار وتبسيط الإجراءات والتحسين المستمر

نطور حلولاً فريدة للتحديات المعقدة، ونأتي بأفكارٍ جديدة، ونسرع الأفكار الحالية في منظومة الرعاية الصحية. نُمكِّن فرق عملنا لاستكشاف أساليب جديدة وتقنيات حديثة، ودائماً ما نجد طرقاً جديدة للتفكير، والتعلم، والعمل، ونسعى إلى التحسين المستمر وإحداث تأثير دائم في حياة الناس.

assets/img/HMG_icons/Think Big and Act Fast.png

طموحٌ للإنجازات وتجاوز التوقعات

نتحمل المخاطر بذكاء لتحقيق نموٍ مستدام طويل الأجل في بيئة ديناميكية، ونعمل على تقديم قيمة تحويلية كبيرة للمجتمع ولأصحاب المصلحة، من خلال الجمع بين التطلعات الجريئة والتنفيذ الفعَّال. ننطلق بشجاعة لصياغة معالم مستقبل الرعاية الصحية للمملكة العربية السعودية وخارجها.